القدس: الاحتلال يواصل حملاته التعسفية ببلدة العيسوية

تاريخ الإضافة الإثنين 28 تشرين الأول 2019 - 1:35 م    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


 

واصلت سلطات وقوات الاحتلال حملاتها المكثفة واليومية-منذ أكثر من 100 يوم- بحق سكان بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة كعقاب جماعي لم يسلم منه صغير أو كبير أو مريض أو قاصر.

وقال مراسلنا في القدس ان قوات الاحتلال عادت صباح اليوم واقتحمت البلدة وانتشرت في شوارعها وأحيائهاـ وشرعت بتوقيف مركبات المواطنين والتدقيق ببطاقاتهم الشخصية وأوراقهم الثبوتية.

وشنت قوات الاحتلال فجر اليوم حملة اعتقالات جديدة في البلدة طالت تسعة من أبنائها، في حين فرضت مساء أمس الحبس المنزلي على مسن فلسطيني من البلدة وعلى عدد من القاصرين، ومددت اعتقال عدد آخر من أبناء البلدة.

في الوقت نفسه، اقتحمت قوات الاحتلال، مساء أمس البلدة، وتمركزت في حي الشهيد محمد عبيد، وأرغمت أصحاب المحال التجارية على إغلاقها، وفتشت المارة وأعاقت تحركهم.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »