رئيس مجلس الأوقاف يحذر: المسجد الأقصى يتعرض لهجمة شرسة

تاريخ الإضافة الإثنين 21 تشرين الأول 2019 - 3:39 م    عدد الزيارات 427    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


حذّر رئيس مجلس الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية في القدس الشيخ عبد العظيم سلهب من إجراءات حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفة واعلان بعض وزرائها نيتهم تغيير الوضع التاريخي القائم في الاقصى.

وشدد الشيخ سلهب، في تصريح له اليوم الاثنين، على أن الحرك الشريف يتعرض لهجمة شرسة من الاحتلال وأذرعه، وطالب "الأمة الاسلامية في كل العالم بالذود عن الاقصى في ظل هذا التغول من قبل حكومة غاشمة تنفذها بقوة السلاح، مؤكدا بان حكومة الاحتلال تريد ان تشعلها حربا دينية".

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »