الشيخ عكرمة صبري يدعو إلى إقامة صلاة الغائب على روح "شاعر القدس" الشاعر التركي نوري باكيديل

تاريخ الإضافة السبت 19 تشرين الأول 2019 - 1:58 م    عدد الزيارات 576    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


دعا الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا خطيب المسجد الأقصى المبارك إلى إقامة صلاة الغائب على روح الشاعر التركي نوري باكديل بعد صلاة ظهر يوم غدٍ الأحد في المسجد الأقصى المبارك.

وجاءت دعوة الشيخ صبري وفاء للفقيد باكديل ولمواقفه المشرفة والمدافعة عن القدس وقضيتها العادلة، وقال صبري:" القدس لا تنسى أحبائها ولأن أهل فلسطين أوفياء لمن ينصرهم".

ومن المرتقب أن يوارى الثرى بعد الصلاة على جنازته في مسجد حاجي بيرم ولي، السبت، بعد صلاة العصر، وقدّم الرئيس رجب طيب أردوغان، تعازيه في وفاة الأديب التركي عبر تغريدة في موقع تويتر.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »