الشيخ عكرمة صبري يدعو إلى إقامة صلاة الغائب على روح "شاعر القدس" الشاعر التركي نوري باكيديل

تاريخ الإضافة السبت 19 تشرين الأول 2019 - 1:58 م    عدد الزيارات 454    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


دعا الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا خطيب المسجد الأقصى المبارك إلى إقامة صلاة الغائب على روح الشاعر التركي نوري باكديل بعد صلاة ظهر يوم غدٍ الأحد في المسجد الأقصى المبارك.

وجاءت دعوة الشيخ صبري وفاء للفقيد باكديل ولمواقفه المشرفة والمدافعة عن القدس وقضيتها العادلة، وقال صبري:" القدس لا تنسى أحبائها ولأن أهل فلسطين أوفياء لمن ينصرهم".

ومن المرتقب أن يوارى الثرى بعد الصلاة على جنازته في مسجد حاجي بيرم ولي، السبت، بعد صلاة العصر، وقدّم الرئيس رجب طيب أردوغان، تعازيه في وفاة الأديب التركي عبر تغريدة في موقع تويتر.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »