الاحتلال يخفي مكان اعتقال طفل قاصر (12 عامًا) عن عائلته

تاريخ الإضافة السبت 19 تشرين الأول 2019 - 10:23 ص    عدد الزيارات 248    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، أبرز الأخبار

        


تواصل قوات الاحتلال إخفاء مكان احتجاز الطفل القاصر خالد سليمان غنام (١٢عاماً) والذي اعتقلته يوم الأربعاء، من مدينة قلقيلية المحتلة.

وقال نائل غنام شقيق الطفل خالد:" إن قوات الاحتلال اعتقلت شقيقه خلال تواجده بالقرب من حديقة الحيوانات في قلقيلية، حيث كان يلعب برفقة أصدقائه، حيث يزعم الاحتلال أن خالد رشقوا جنوده كانوا في المكان بزجاجة حارقة".

وأكد أن الاحتلال يرفض الكشف عن مكان احتجاز الطفل خالد، ويرفض تمكين المحامين من زيارته والاطلاع على أوضاعه، وقال:" هاتفنا كل مراكز التوقيف الإسرائيلية في شمال الضفة إلا أن كلها أنكرت وجوده لديها".

وأضاف أن شقيقه يكمل اليوم عامه الـ ١٢ وهو طالب في الصف السابع، وهذه المرة الأولى التي يتعرض لها للاعتقال، "خالد طفل لا يعرف إلا اللعب، نحن قلقون عليه بشكل كبير، ونطالب بالإفراج الفوري عنه والكشف عن مكان احتجازه".

يُشار إلى أن سلطات الاحتلال تعتقل في سجونها نحو 200 طفل، تقل أعمارهم عن (18) عاماً.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »