المستوطنون ينظمون احتفالات صاخبة وأغان ورقصات في القصور الأموية جنوب الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 17 تشرين الأول 2019 - 12:07 م    عدد الزيارات 642    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


المستوطنون ينظمون احتفالات صاخبة وأغان ورقصات في القصور الأموية جنوب الأقصى

واصلوا عربداتهم حتى الصباح في بؤرهم الاستيطانية ببلدة سلوان

نظمت عصابات المستوطنين اليهودية الليلة الماضية احتفالات صاخبة وأغان ورقصات في القصور الأموية الملاصقة بجدار المسجد الأقصى الجنوبي، بحراسات مشددة من قوات الاحتلال؛ تزامنا مع احتفالاتهم بعيد العُرش اليهودي.

وقال مراسل موقع مدينة القدس إن الاحتفالات استمرت حتى ساعات الصباح، وأزعجت المواطنين، كما تسببت بالتشويش على المصلين في الأقصى أثناء صلاة الفجر.

في نفس السياق، واصلت عصابات المستوطنين ممارسة عربداتها واحتفالاتها الاستفزازية الصاخبة في البؤر الاستيطانية ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، والتي جرت وسط انتشار واسع لقوات الاحتلال في المنطقة، ووسط اغلاقٍ للعديد من الشوارع والطرقات الرئيسية والفرعية في المنطقة والتضييق على السكان.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »