القدس: الاحتلال يواصل حملته في بلدة العيسوية ويعتقل 11 مواطنًا

تاريخ الإضافة الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 8:14 ص    التعليقات 0    القسم اعتقال

        


واصلت قوات وأجهزة أمن الاحتلال حملاتها المتكررة والمتجددة في بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، والتي بدأتها قبل أكثر من ثلاثة شهور، واعتقلت فجر اليوم الأحد المزيد من أبنائها طالت 11 مواطنا على الأقل وحوّلتهم الى مراكز تابعة لها في القدس للتحقيق معهم.

وشملت اعتقالات اليوم: معتصم حمزة عبيد، آدم شفيق عبيد، خالد وليد عبيد، محمد مروان عبيد، ضياء أيمن عبيد، حاتم حسن زمرد، خالد مصطفى، نديم الصفدي، محمد إبراهيم درويش، فارس الزعتري، علي حمدان.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت البلدة في ساعات الليلة الماضية وتصدى لها الشبان، في الوقت الذي أمطر فيه الاحتلال المنطقة بالقنابل الصوتية والغازية السامة والأعيرة النارية، خاصة في حي عبيد.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »