مرشح الرئاسة التونسية قيس سعيد: التطبيع خيانة عظمى

تاريخ الإضافة السبت 12 تشرين الأول 2019 - 11:55 ص    عدد الزيارات 524    التعليقات 0    القسم التطبيع خيانة، أخبار فلسطينية، أبرز الأخبار

        


وصف المرشح الرئاسي في تونس قيس سعيد، خلال مناظرة تلفزيونية، التطبيع مع الاحتلال بـ "الخيانة العظمى".

وقال سعيد: "التطبيع خيانة عظمى، ويجب أن يحاكم من يطبع مع كيان شرد ونكل شعبًا كاملًا، وكلمة تطبيع هي كلمة خاطئة أصلًا، نحن في حالة حرب مع كيان غاصب".

وفي سؤال حول السماح بزيارة معابد يهودية في تونس، رفض سعيد دخول من يحمل "جواز سفر إسرائيلي"، وقال: "نحن نتعامل مع اليهود ونقبلهم وليس "الإسرائيليين".

وبدأ التونسيون، أمس الجمعة التصويت بالخارج في الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية التي ستجرى يوم غد الأحد 13 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري في داخل تونس ويتنافس عليها إلى جانب قيس سعيد المرشح الخارج حديثا من السجن بتهم فساد نبيل القروي.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »