جمعية "وقف القدس للرعاية والتنمية" تستقبل جمعية "إحياء التراث العثماني والعناية بالمقدسات الدولية"

تاريخ الإضافة الجمعة 11 تشرين الأول 2019 - 1:12 م    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


استقبلت جمعية "وقف القدس للرعاية والتنمية" وفدًا من جمعية "إحياء التراث العثماني والعناية بالمقدسات الدولية"، ضم رئيس مجلس الإدارة مجاهد أوزدمير، مدير العمليات نائل نزال، مدير المشاريع خضر الدرج.

 وكان في استقبال الوفد مدير المشاريع في "وقف القدس" عمر منصور، الذي استهل حديثه عن بالحديث عن دور الجمعية في دعم صمود المقدسيين والمجالات التي تعمل بها في القدس المحتلة وقطاع غزة، مؤكدًا استمرار جمعيته في تنظيم الأنشطة والحملات لصالح الفلسطينيين في القدس وغزة.

واستعرض الطرفان الواقع المقدسي واحتياجات العمل الخيري والتنموي في القدس في القطاعات المختلفة، واتفق الطرفان على تنفيذ عدد من المشاريع المشتركة خلال المرحلة القادمة، مؤكدين على أهمية العمل لصالح مدينة القدس التي تضم مئات المعالم التاريخية العريقة.

واختتم اللقاء بتبادل الطرفان دروعا تكريمية، عربون وفاء لعمل جامع لصالح القدس والمقدسيين.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »