أسير مقدسي يعانق الحرية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 8 تشرين الأول 2019 - 9:27 ص    عدد الزيارات 365    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 

أفرجت سلطات الاحتلال ظر اليوم الثلاثاء عن الأسير المقدسي سيف الدين تيسير يوسف النتشة (42 عامًا) بعد أن أمضى مدة محكوميته البالغة 13 شهرا بسجون الاحتلال.

وكانت محكمة الاحتلال المركزية في القدس قد أدانت سيف الدين المحتلة بالتواصل مع الأسير المقدسي المحرر والمبعد إلى تركيا زكريا نجيب ونقله أموالا لأهالي الأسرى والشهداء.

ومكث النتشة مدة سنة رهن الإقامة الجبرية أثناء سير محاكمته، وتعرض حينها لمضايقات كبيرة وقد فرضت عليه المحكمة أيضا غرامة مالية بقيمة عشرة آلاف شيقل.

والنتشة متزوج وأب لستة أطفال وهو شقيق الشهيد حسن النتشة الذي استشهد في العام 1994 خلال أسره الجندي الصهيوني نخشون فاكسمان.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »