الأوقاف تحذر من اقتحام رئيس الشاباك السابق للمسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 25 أيلول 2019 - 12:39 م    عدد الزيارات 279    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


حذرت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، من خطورة اقتحام رئيس جهاز الشاباك السابق آفي ديختر وعشرات المستوطنين اليوم الأربعاء ساحات المسجد الأقصى وتنفيذ جولات استفزازية بعد أن اقتحموه عبر باب المغاربة.

 

وطالب وكيل وزارة الأوقاف حسام ابو الرب، العرب والمسلمين بالتحرك لإنقاذ القدس والمقدسات قائلاً "  لقد حذرنا وما زلنا نحذر من الأخطار الحقيقية المحدقة بالمسجد الأقصى، الأمر الذي يوجب على العرب والمسلمين شعوبًا وحكومات أن يضعوا قضية القدس والمسجد الأقصى على رأس سلّم أولوياتهم.

 

واشاد ابو الرب بصمود أبناء الشعب الفلسطيني تجاه مقدساته وقضيته وقيادته  داعياً  الى مزيد من اليقظة  والمرابطة في الأقصى لتفويت الفرصة على أعداء السلام .

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »