شعبنا سيواصل الرد.. حماس: إعدام الفتاة بقلنديا يعبر عن سادية وإجرامية الاحتلال

تاريخ الإضافة الأربعاء 18 أيلول 2019 - 2:17 م    عدد الزيارات 243    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الأربعاء، أن أبناء الشعب الفلسطيني سيواصلون طريقهم في الرد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي، مشددة على أن خيار المقاومة هو القادر على لجم الاحتلال ومستوطنيه في الضفة الغربية المحتلة.

 

وذكرت الحركة في بيان صحفي لها تعقيبا على إعدام جيش الاحتلال مواطنة فلسطينية على حاجز قلنديا بالقدس المحتلة صباح اليوم، أن هذه الجريمة "تعبر عن السادية الإجرامية لجيش الاحتلال في القتل وإطلاق النار على الضعفاء والعزل".

 

وشددت على أن "ما قامت به قوات الاحتلال من قتل المواطنة بدم بارد أمام عدسات الكاميرات وتركها تنزف حتى الموت، هي سياسة جيش الاحتلال التي تعبر عن حقيقته في التلذذ على آهات شعبنا وجراحه منذ ما يزيد على 70 عامًا".

 

وصباح اليوم أعدم جنود الاحتلال مواطنة فلسطينية قرب حاجز قلنديا بزعم نيتها تنفيذ عملية طعن، حيث تم إطلاق النار على قدميها وتركها تنزف حتى استشهدت.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »