فيديو| الاحتلال يعدم سيدة فلسطينية على حاجز "قلنديا" شمال القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 18 أيلول 2019 - 6:53 ص    عدد الزيارات 336    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، ورد الآن، أبرز الأخبار

        


استشهدت سيدة فلسطينية، اليوم الأربعاء، بعدما فتح جندي من قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليها، قرب حاجز قلنديا العسكري، شمالي القدس المحتلة.

 

وقالت وسائل إعلام تابعة للاحتلال إن السيدة الفلسطينية التي أصيبت بعد إطلاق النار في الساعات الأولى من صباح اليوم، توفيت بعد الحادثة.

 

ونقلت مصادر فلسطينية عن وسائل إعلام إسرائيلية قولها إن القوات الأمنية التابعة للاحتلال ادعت أن فتاة فلسطينية حاولت تنفيذ عملية طعن ضد عناصرها على الحاجز، فأطلقوا النار على الفتاة مما تسبب في وفاتها.

 

وأظهر فيديو تناقله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي إطلاق النار من قبل جندي إسرائيلي على السيدة الفلسطينية، قبل سقوطها على الأرض.

 

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »