فيديو| الاحتلال يعدم سيدة فلسطينية على حاجز "قلنديا" شمال القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 18 أيلول 2019 - 6:53 ص    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، ورد الآن، أبرز الأخبار

        


استشهدت سيدة فلسطينية، اليوم الأربعاء، بعدما فتح جندي من قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليها، قرب حاجز قلنديا العسكري، شمالي القدس المحتلة.

 

وقالت وسائل إعلام تابعة للاحتلال إن السيدة الفلسطينية التي أصيبت بعد إطلاق النار في الساعات الأولى من صباح اليوم، توفيت بعد الحادثة.

 

ونقلت مصادر فلسطينية عن وسائل إعلام إسرائيلية قولها إن القوات الأمنية التابعة للاحتلال ادعت أن فتاة فلسطينية حاولت تنفيذ عملية طعن ضد عناصرها على الحاجز، فأطلقوا النار على الفتاة مما تسبب في وفاتها.

 

وأظهر فيديو تناقله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي إطلاق النار من قبل جندي إسرائيلي على السيدة الفلسطينية، قبل سقوطها على الأرض.

 

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »