وزير القدس يزور خيمة الاعتصام في بادية القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 17 أيلول 2019 - 10:34 م    عدد الزيارات 227    التعليقات 0    القسم شؤون مدينة القدس، التفاعل مع القدس، استيطان، أبرز الأخبار

        


قال وزير شؤون القدس فادي الهدمي، إن إقامة بؤرة استيطانية جديدة على جبل المنطار في بادية القدس شرق بلدة السواحرة الشرقية، يأتي في إطار التغول الاحتلالي باستباحة مدينة القدس.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوزير الهدمي، اليوم الثلاثاء، إلى خيمة الاعتصام في برية السواحرة، التقى خلالها فعاليات وطنية وعشائرية ومحامين.

وأضاف أن الاحتلال ي يستغل الانحياز الأميركي له، مؤكدا عدم شرعية الاستيطان، وأن ارتفاع وتيرة الأعمال الاستيطانية لن تنال من عزيمة وتصميم شعبنا وقيادته على التصدي لكل المخططات الإسرائيلية الرامية إلى فرض سياستها العنصرية والعدوانية.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »