وزير القدس يزور خيمة الاعتصام في بادية القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 17 أيلول 2019 - 10:34 م    عدد الزيارات 339    التعليقات 0    القسم شؤون مدينة القدس، التفاعل مع القدس، استيطان، أبرز الأخبار

        


قال وزير شؤون القدس فادي الهدمي، إن إقامة بؤرة استيطانية جديدة على جبل المنطار في بادية القدس شرق بلدة السواحرة الشرقية، يأتي في إطار التغول الاحتلالي باستباحة مدينة القدس.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوزير الهدمي، اليوم الثلاثاء، إلى خيمة الاعتصام في برية السواحرة، التقى خلالها فعاليات وطنية وعشائرية ومحامين.

وأضاف أن الاحتلال ي يستغل الانحياز الأميركي له، مؤكدا عدم شرعية الاستيطان، وأن ارتفاع وتيرة الأعمال الاستيطانية لن تنال من عزيمة وتصميم شعبنا وقيادته على التصدي لكل المخططات الإسرائيلية الرامية إلى فرض سياستها العنصرية والعدوانية.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »