بنك القدس يُساهم بتوزيع الحقائب المدرسية في العيزرية ومناطق أخرى

تاريخ الإضافة الأربعاء 4 أيلول 2019 - 9:57 ص    التعليقات 0    القسم شؤون مدينة القدس

        


في إطار مسؤوليته الاجتماعية، ساهم بنك القدس موخراً، بتوزيع الحقائب المدرسية،  تجاه الأطفال بشكل عام وأطفال الأسر المحتاجة والأطفال الأيتام بشكل خاص، وذلك لمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.


حيث سلم مدراء فروع البنك في العيزرية بالقدس وسلفيت والخليل الحقائب المدرسية لمسؤولي مديريات التنمية الاجتماعية بتلك المناطق، ويأتي توزيع الحقائب ضمن الحملة التي تطلقها وزارة التنمية الاجتماعية، وتنفذها بالتعاون ودعم من القطاع الخاص.

 

ويأتي دعم بنك القدس لهذه الحملة والمبادرة ضمن سلسلة نشاطات مجتمعية وخيرية، ينفذها البنك، إيماناً منه بأهمية المشاركة في دعم الأنشطة الخيرية وبهدف ترسيخ مبادئ التكافل والتضامن المجتمعي.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »