تركيا: تصريحات الاحتلال بخصوص الأقصى مؤشر على عقلية منحرفة

تاريخ الإضافة السبت 17 آب 2019 - 1:37 م    عدد الزيارات 230    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        



 

أكدت وزارة الخارجية التركية رفضها التصريحات التي أدلى بها وزير الأمن الداخلي بحكومة الاحتلال بشأن تغيير الوضع الراهن في المسجد الأقصى، وهي مؤشر على عقلية منحرفة.

 

وأضافت الخارجية التركية في بيان صدر عنها، أن أي تلميح ومحاولة للإخلال بالوضع التاريخي والقانوني للقدس سيزيد من حدة التوتر في المنطقة.

 

وطالبت بوضع حد للممارسات الإسرائيلية غير القانونية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وتجنب الأعمال والبيانات غير المسؤولة التي من شأنها أن تزيد من حدة التوتر في المنطقة.

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »