القدس: إصابات في مواجهات مع قوات الاحتلال في العيزرية

تاريخ الإضافة الجمعة 16 آب 2019 - 10:19 م    عدد الزيارات 435    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


اندلعت مساء اليوم الجمعة مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال التي جددت اقتحامها لبلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت العيزرية ونصبت حاجزًا على مدخلها ومنعت المواطنين من الدخول إليها أو الخروج منها.

وأشارت المصادر إلى أن مواجهات اندلعت مع الشبان، لا سيما في حي الشياح ببلدة العيزرية، أطلقت خلالها قوات الاحتلال قنابل الغاز السامة والمُدمعة وقنابل الصوت؛ دون أن يبلغ عن إصابات.

وكانت حركة "فتح"، قد دعت لإضراب وإغلاق المحلات التجارية حدادًا على روح الشهيد الطفل نسيم مكافح أبو رومي (14 عامًا) الذي استشهد في البلدة القديمة من القدس المحتلة مساء أمس.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »