الأردن يحتج رسميًا على تصريحات المتطرف "أردان"

تاريخ الإضافة الخميس 15 آب 2019 - 9:08 ص    عدد الزيارات 335    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


قدم الأردن مذكرة احتجاج رسمية على تصريحات لوزير إسرائيلي، طالب فيها بتغيير الوضع القائم في المسجد الأقصى لتمكين اليهود من الصلاة فيه، حسب ما أعلنت وزارة الخارجية الأردنية.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة السفير سفيان القضاة، في بيان اليوم إنها استنكرت تصريحات وزير الأمن الداخلي "الإسرائيلي" بخصوص الوضع القائم في المسجد الأقصى.

وكان وزير الأمن، المتطرف جلعاد اردان، قد دعا إلى تغيير الوضع القائم في المسجد الأقصى ليتمكن اليهود من أداء طقوس تلمودية فيه.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »