الأردن يحتج رسميًا على تصريحات المتطرف "أردان"

تاريخ الإضافة الخميس 15 آب 2019 - 9:08 ص    عدد الزيارات 274    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


قدم الأردن مذكرة احتجاج رسمية على تصريحات لوزير إسرائيلي، طالب فيها بتغيير الوضع القائم في المسجد الأقصى لتمكين اليهود من الصلاة فيه، حسب ما أعلنت وزارة الخارجية الأردنية.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة السفير سفيان القضاة، في بيان اليوم إنها استنكرت تصريحات وزير الأمن الداخلي "الإسرائيلي" بخصوص الوضع القائم في المسجد الأقصى.

وكان وزير الأمن، المتطرف جلعاد اردان، قد دعا إلى تغيير الوضع القائم في المسجد الأقصى ليتمكن اليهود من أداء طقوس تلمودية فيه.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »