د. الطيبي: تصريحات "أردان" خطيرة والأقصى حق للمسلمين وحدهم

تاريخ الإضافة الخميس 15 آب 2019 - 9:05 ص    عدد الزيارات 299    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


عقب الدكتور احمد الطيبي رئيس العربية للتغيير ( المشتركة) على تصريحات وزير الأمن الداخلي الصهيوني المتطرف جلعاد اردان بالقول: "وزير الأمن الداخلي أردان يزايد ويبق الحصوة ويهدد ويطالب بالسماح بصلاة اليهود في المسجد الأقصى فرادى وجماعات".

وقال الطيبي: "ليس مجرد مزايدة انتخابية فهذا موقف اردان منذ حين وتكتسب مواقفه خطورة نظراً لموقعه الوزاري ومسؤوليته عن شرطة احتلال القدس".

وأضاف: "الوضع القائم هو وضع احتلالي قسري، والمسجد الاقصى بكل ساحاته وباحاته هو مكان صلاة للمسلمين، اردان ونتنياهو والمقتحمون يستعملون الدين لتغيير واقع سياسي وتكريس وتعميق الاحتلال عبر إحكام السيطرة على أولى القبلتين وعلى القدس الشريف.

وختتم الطيبي بيانه الصحفي بالقول: "تحية لكل المرابطين الذي جسّد وجودهم هذا الايمان وهذه العقيدة بإرادة شامخة".

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »