الاحتلال يهدّد ويتوعّد ذوي الشهيد عبيد بالقدس بسبب تنظيم "فطور" على روحه

تاريخ الإضافة السبت 3 آب 2019 - 2:18 م    عدد الزيارات 337    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


قال عضو لجنة المتابعة في بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة محمد أبو الحمص إن مخابرات الاحتلال اتصلت اليوم السبت بذوي الشهيد محمد سمير عبيد في البلدة محذرة اياهم من إقامة تنظيم فطور فلسطيني "جريشة" على روح الشهيد محمد.

وأوضح أبو الحمص أن الفطور "جريشة" يدخل ضمن العادات والتقاليد المتوارثة لتقديمها عن روح الشهيد، وطالب أبو الحمص بدراسة عادات الشعب وتقاليد الشعب الفلسطيني قبل أن يحذر ويتوعد ويهدد.

وكانت العيسوية شهدت الليلة الماضية مواجهات عنيفة ضد قوات الاحتلال التي ألقت خلالها وابلاً من القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة والأعيرة النارية، دون تسجيل اصابات مباشرة بين المواطنين.

يذكر أن العيسوية تخضع لحصار عسكري منذ أكثر من سبعين يوما تتخلله اقتحامات عسكرية متكررة وحملات تنكيل بالمواطنين فضلا عن حملات اعتقال متواصلة بحق شبان وأطفال البلدة.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »