الحسيني: جرائم الهدم في وادي الحمص محطة جديدة من جرائم الاحتلال

تاريخ الإضافة الإثنين 22 تموز 2019 - 11:44 ص    عدد الزيارات 310    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، هدم، أبرز الأخبار

        


وصف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، رئيس دائرة شؤون القدس، عدنان الحسيني، جرائم الهدم في حي وادي الحمص محطة جديدة من جرائم الاحتلال التي تختلف عن السابق، حيث لم تُعطَ المحاكم أي فرصة، وإنما حسمت أمرها لرفض أي استئناف، وأصبحت القضية قضيةَ هدمٍ بالجملة.

وطالب في حديث لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية صباح اليوم الاثنين، بتوفير الحماية الدولية لشعبنا لمواجهة هذا التصعيد الخطير في القدس، لأن ما جرى اليوم هو البداية، وسيتبع ذلك جرائم هدم تطال أحياء بكاملها على طول منطقة جدار الفصل العنصري.

ودعا الحسيني أبناء شعبنا إلى حراكٍ بأشكال مختلفة في كافة أحياء القدس المحتلة، لإعلاء الصوت عالياً أمام فاشية الاحتلال وعنصريته.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »