القدس: والد الشهيد عبيد يكشف أن الاحتلال اشترط أن يُدفن نجله سريًا بحضور 4 أفراد فقط

تاريخ الإضافة السبت 29 حزيران 2019 - 3:31 م    عدد الزيارات 605    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        




 

كشف المواطن سمير عبيد، والد الشهيد محمد سمير عبيد، عن تفاصيل استشهاد نجله برصاص قوات الاحتلال، موضحًا أنه استشهد جراء إصابته برصاصة بالقلب مباشرة.

 

وبيّن أن اطلاق النار جاء إثر مواجهات مع قوات الاحتلال ببلدة العيسوية وسط القدس المحتلة.

 

ولفت عبيد إلى أن شرطة الاحتلال استدعته مرتين؛ للتفاوض حول شروط استلام جثمان نجله الشهيد، ولكنه لم يستجب للاستدعاءات لعدم موافقته على الشروط.

 

وأوضح عبيد أن شروط الاحتلال لتسليم جثمان نجله الشهيد، هي أن يتم دفنه بطريقة سرية بحضور 4 أفراد فقط من عائلته، وقال: إما أن يقام "عرس" بالعيسوية، يُودع فيه جثمان ابنه أو أن يظل الجثمان لدى قوات الاحتلال.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »