الحسيني: ثلث البيوت في القدس مستهدفة ومهددة بالهدم من قبل الاحتلال

تاريخ الإضافة الخميس 27 حزيران 2019 - 5:05 م    عدد الزيارات 515    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، هدم، أبرز الأخبار

        


قال رئيس دائرة شؤون القدس في منظمة التحرير المهندس عدنان الحسيني، إن ثلث البيوت في القدس المحتلة مستهدفة من قبل سلطات الاحتلال بزعم عدم قانونيتها، مبيّناً ان سلطات الاحتلال تخطط لتنفيذ عمليات الهدم لأكثر من 100 بيت في المنطقة.

وأوضح الحسيني، في تصريح صحفي، أن الاحتلال يعتمد على أسلوب البلطجة لتنفيذ مخططاته بدعم من الإدارة الامريكية منذ قرارها بالاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال .

وأكد الحسيني أن صمود أهل القدس أفشل الكثير من مشاريع الاحتلال في القدس، لافتا إلى أن ما يسمى وزير الامن الداخلي سيقدم مشروعا للكنيسيت لاستصدار قرار يمنع أي حراك شعبي ونشاطات في القدس المحتلة بحجة أنها مدعومة من السلطة الوطنية.

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »