القدس: عائلة تتصدى للاحتلال وأخرى تستكمل هدم منزلها

تاريخ الإضافة الخميس 27 حزيران 2019 - 12:00 ص    عدد الزيارات 422    التعليقات 0    القسم هدم، شؤون المقدسيين

        


أفاد مركز معلومات وادي حلوة بأن قوات الاحتلال تحاول اقتحام منزل عائلة صيام المقدسية في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك بالقوة.

ويتصدى أفراد العائلة المقدسية لعناصر الاحتلال الذين يحاولون إخلاء المنزل من أصحابه وطردهم لصالح المستوطنين وسط مشادات كلامية وتهديدات بالاعتداء واعتقال أفراد العائلة.
 
وفي سياق آخر، استكمل الشقيقان حاتم وباسل العباسي، أمس الأربعاء، هدم بنايتهما السكنية في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك بضغط من بلدية الاحتلال بحجة البناء دون ترخيص.
 
وكانت العائلة المقدسية (العباسي) شرعت الأسبوع الماضي بهدم مبناها بأمرٍ من بلدية الاحتلال في القدس تجنبا لهدمها من البلدية العبرية وتحميل العائلة تكلفة الهدم والحراسة والطواقم المرافقة.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »