القدس: الاحتلال يهدم خيمة الاعتصام في حي "وادي ياصول"

تاريخ الإضافة الثلاثاء 25 حزيران 2019 - 10:35 ص    عدد الزيارات 277    التعليقات 0    القسم هدم، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


هدمت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، تحرسها قوة عسكرية معززة من جنود وشرطة الاحتلال، اليوم الثلاثاء، خيمة الاعتصام في حي وادي ياصول ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وكانت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال ألصقت بعد عصر أمس الاثنين، إخطارا بهدم خيمة الاعتصام بحي وادي ياصول وحددت ثلاث ساعات لتنفيذ عملية الهدم.

يذكر أن منازل حي وادي ياصول مهددة بالهدم، وتهجير عشرات العائلات المقدسية بحجة البناء دون ترخيص، ويصر السكان على البقاء في منازلهم رغم تهديدات الاحتلال.

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »