ارتفاع حالات إلقاء الحجارة تجاه سيارات وحافلات المستوطنين بالقدس المحتلة

تاريخ الإضافة السبت 22 حزيران 2019 - 2:03 م    عدد الزيارات 514    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


قال موقع (0404) العبري إن ثلاثة شبان فلسطينيين هاجموا بالحجارة، أمس حافلة للمستوطنين قرب باب الساهرة أحد أبواب البلدة القديمة للقدس المحتلة، ولم يسفر الحدث عن وقوع إصابة، وقد اعتقلت قوات الاحتلال الشبان بعد ملاحقتهم.

وأضاف الموقع أن الأيام الماضية شهدت ارتفاعاً كبيراً في حوادث إلقاء الحجارة تجاه حافلات وسيارات المستوطنين قي شوارع القدس المحتلة، حيث شهد يوم أول من أمس إلقاء حجارة تجاه سيارة للمستوطنين في حي الشيخ جراح وسط المدينة المحتلة، كذلك جرى اعتقال شابين في قرية العيسوية بزعم مشاركتهم في مواجهات اندلعت بالقرية.

وبحسب (0404) فإن الأمس شهد أيضاً مهاجمة لمستوطن في منطقة باب العامود بالقدس المحتلة من قبل شبان فلسطينيين، وكذلك جرى إلقاء حجارة تجاه حافلة للمستوطنين في شارع السلطان سليمان المحاذي للبلدة القديمة في القدس.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »