مواجهات في القدس بعد اعتداء الاحتلال على جنازة الشهيد "أبو ميالة"

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 حزيران 2019 - 2:16 م    عدد الزيارات 512    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


اعتدى جنود الاحتلال قبل قليل على جنازة الشهيد أبو ميالة خلال عبورها حاجز مخيم شعفاط، حيث اندلعت مواجهات ما زالت متواصلة إلى الآن.

واستشهد المواطن موسى أبو ميالة من مخيم شعفاط بمدينة القدس المحتلة صباح اليوم الأربعاء، متأثرا بإصابته إثر الاعتداء عليه من قبل عناصر من الوحدات الخاصة التابعة لقوات الاحتلال "مستعربين" قبل نحو أسبوعين.

وكان مستعربون قد اعتدوا على المواطن أبو ميالة (60 عاما) بالضرب أمام بيته في المخيم، ألزمته المكوث في المستشفى، حتى ارتقى شهيدا صباح اليوم.

وتجمع مئات المقدسيين اليوم للمشاركة في جنازة الشهيد أبو ميالة وتشييعه لمثواه الأخير، قبل أن تعتدي عليها قوات الاحتلال.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »