الاحتلال يعتقل 3 موظفين من الأوقاف داخل الأقصى بينهم رئيس الاعمار

تاريخ الإضافة الخميس 13 حزيران 2019 - 10:41 ص    عدد الزيارات 588    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        






 

اعتقلت عناصر من الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال، صباح اليوم الخميس، مدير لجنة الإعمار في دائرة الأوقاف الاسلامية المهندس بسام الحلاق من داخل المسجد الأقصى المبارك واقتادته بالقوة إلى خارج المسجد.

 

كما اعتقلت موظف لجنة الإعمار محمد الهدرة أثناء عمله داخل المسجد الاقصى. وفي وقت لاحق اعتقلت قوات الاحتلال مهندس لجنة الاعمار في الأوقاف الاسلامية طه عويضة.

 

وأوضح المسؤول الاعلامي بدائرة الأوقاف فراس الدبس أن الاعتقال جاء بسبب تدخل شرطة الاحتلال بعمل لجنة الاعمار أثناء محاولة إصلاح بلاطة واحدة في أحد ممرات الأقصى بجانب باب القطانين.




 

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »