"التجمع الوطني المسيحي" يوزع الحلوى بالمسجد الأقصى احتفالًا بعيد الفطر السعيد

تاريخ الإضافة الجمعة 7 حزيران 2019 - 10:14 م    عدد الزيارات 335    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون المقدسيين

        


وزع نشطاء التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المقدسة الحلوى في المسجد الأقصى المبارك وشوارع وأزقة مدينة القدس القديمة، تعبيراً عن روح الأخوة التي تربط المسيحيين والمسلمين في المدينة المقدسة.

وذكر التجمع الوطني المسيحي، ان فعالية عيد الفطر السعيد انطلقت من المسجد الأقصى المبارك وامتدت داخل البلدة القديمة ومحيطها، ولفت إلى أن الفعالية لاقت تجاوباً واسعاً من المواطنين.

وأوضح التجمع، في بيان له، ان برنامج نشاطاته السنوية تتضمن فعاليات هدفت الى نشر مظاهر الاحتفالات والفرح في كافة المناسبات الدينية الاسلامية والمسيحية على حدٍ سواء وخاصة في مدينة القدس للتأكيد للعالم أجمع ان مدينتنا هي مدينة إسلامية -مسيحية، وان جميع محاولات تزوير هويتها ستفشل بوحدتنا وتعاضدنا في السراء والضراء، ولنشاطاتها لإبراز هويتها الحقيقية.

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »