"التجمع الوطني المسيحي" يوزع الحلوى بالمسجد الأقصى احتفالًا بعيد الفطر السعيد

تاريخ الإضافة الجمعة 7 حزيران 2019 - 10:14 م    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون المقدسيين

        


وزع نشطاء التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المقدسة الحلوى في المسجد الأقصى المبارك وشوارع وأزقة مدينة القدس القديمة، تعبيراً عن روح الأخوة التي تربط المسيحيين والمسلمين في المدينة المقدسة.

وذكر التجمع الوطني المسيحي، ان فعالية عيد الفطر السعيد انطلقت من المسجد الأقصى المبارك وامتدت داخل البلدة القديمة ومحيطها، ولفت إلى أن الفعالية لاقت تجاوباً واسعاً من المواطنين.

وأوضح التجمع، في بيان له، ان برنامج نشاطاته السنوية تتضمن فعاليات هدفت الى نشر مظاهر الاحتفالات والفرح في كافة المناسبات الدينية الاسلامية والمسيحية على حدٍ سواء وخاصة في مدينة القدس للتأكيد للعالم أجمع ان مدينتنا هي مدينة إسلامية -مسيحية، وان جميع محاولات تزوير هويتها ستفشل بوحدتنا وتعاضدنا في السراء والضراء، ولنشاطاتها لإبراز هويتها الحقيقية.

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »