الأسرى يغلقون سجن "عسقلان" بالكامل

تاريخ الإضافة الثلاثاء 28 أيار 2019 - 9:47 م    عدد الزيارات 630    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، أبرز الأخبار

        


أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم أن الأسرى الفلسطينيين أغلقوا أمس الاثنين سجن عسقلان بشكل كامل احتجاجاً على نقل ممثل المعتقل.

وقالت الهيئة في بيانها، إن الأسرى قاموا بهذه الخطوة؛ احتجاجًا على قرار الإدارة المفاجئ بنقل ممثل المعتقل الأسير ناصر أبو حميد صباح اليوم إلى سجن "نفحة" أو "ريمون".

وأوضحت أن الإدارة أبلغت الأسير أبو حميد رسميًا بنقله، علمًا بأن الوضع بشكل عام كان هادئاً، ولم يحدث اي إشكاليات تستدعي هذا القرار.

وبيّنت الهيئة بأن حالة من التوتّر تسود أجواء سجن عسقلان، وأن الأسرى لن يستمروا في صمتهم أمام هذه عنجهية الاحتلال.

ولفتت إلى أنه في حال تمت عملية نقل الأسير أبو حميد، سيكون هناك تصعيد حقيقي، لأن هذه الخطوة بداية لسلسلة من الخطوات التي تريد من خلالها الإدارة استهداف استقرار الحياة اليومية لهم.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »