الاحتلال يزعم تعرّض مركبة عضو كنيست إسرائيلي للرشق بالحجارة

تاريخ الإضافة الأربعاء 15 أيار 2019 - 3:28 م    عدد الزيارات 416    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون الاحتلال

        


أفادت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية بأن مركبة عضو الكنيست "الإسرائيلي"، المتطرف بتسلئيل سموترش من حزب البيت اليهودي أصيب بعد رشقها بالحجارة خلال سيرها على شارع 60 بالقرب من قرية سنجل، عضو الكنيست لم يصب، أضرار خفيفة كانت للمركبة.

عضو الكنيست نفسه غرد اليوم على صفحته على تويتر معلقاً على تعرض مركبته للرشق بالحجارة قائلاً: "اليوم واجهت بنفسي الواقع القائم في شوارع الضفة الغربية، بالقرب من قرية سنجل ألقيت حجارة على مركبتي خلال عودتي للبيت، حدث رمضاني كلاسيكي “، وأرفق صورة للضرر الذي تعرضت له مركبته.

وفي وصف مقطع الشارع بالقرب من بلدة سنجل قالت الصحيفة العبرية: مقطع الشارع المحاذي لقرية سنجل كثيراً ما يتعرض لعمليات الرشق بالحجارة، الجيش "الإسرائيلي" يعمل لساعات على طول مقطع الطريق لمنع إلقاء الحجارة.

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »