في ذكرى افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس.. ترامب: نفخر بعلاقتنا القوية مع "إسرائيل"

تاريخ الإضافة الأربعاء 15 أيار 2019 - 2:19 م    عدد الزيارات 665    التعليقات 0    القسم شؤون مدينة القدس، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترمب، إن السفارة الأمريكية في القدس هي بمثابة تذكار للفخر بالعلاقات القوية بين "إسرائيل" والولايات المتحدة، وضرورة وفاء الولايات المتحدة بوعودها.

اليوم هو الذكرى السنوية الأولى لافتتاح سفارة الولايات المتحدة في القدس، "إسرائيل"، سفارتنا الجميلة تقف كتذكرة للفخر بعلاقاتنا القوية مع إسرائيل، وضرورة الوفاء بوعودنا، والوقوف إلى جانب الحقيقة.

وسبق أن أعلن ترمب في السادس من ديسمبر/كانون الأول 2017، عن عزمه نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وهو ما قام به بالفعل، في الرابع عشر من مايو/آيار من العام الماضي، حينما تم نقل السفارة بالفعل من تل أبيب إلى القدس.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »