القدس: الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط ويدهم اللجنة الشعبية ومركز الشباب الاجتماعي

تاريخ الإضافة الثلاثاء 30 نيسان 2019 - 12:32 م    عدد الزيارات 594    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        






اقتحمت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس ترافقها عناصر من مخابرات الاحتلال، وقوة عسكرية واسعة ومعززة من جنود الاحتلال مخيم شعفاط للاجئين وسط القدس المحتلة، وشرعت بشن حملة في مؤسساتها.

وقال مراسلنا في القدس إن طواقم البلدية العبرية وجنود الاحتلال اقتحموا المخيم من جهة الحاجز العسكري قرب مدخل المخيم وشرعت بدهم اللجنة الشعبية في المخيم وصورت المبنى الجديد "قيد الانشاء"، كما داهمت مركز الشباب الاجتماعي بحجة انشاءات بناء جديدة.

وأضاف مراسلنا إن قوات الاحتلال وطواقم البلدية العبرية انتشروا في الشارع الرئيسي وأزالوا "بسطات" الباعة، في حين أغلق عدد كبير من التجار محالهم تحسبا من ملاحقات ضرائبية، وما زال التوتر يسود المخيم والضواحي المجاورة له.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »