إطلاق أعمال سيمنار "نحو تضامن فعال مع المسجد الأقصى" لممثلي المؤسسات في إندونيسيا

تاريخ الإضافة الإثنين 29 نيسان 2019 - 12:05 م    عدد الزيارات 785    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


 

نظمت مؤسسة القدس ماليزيا بالتعاون مع مؤسسة صدقة موليا سيمنار الأقصى الرابع الذي عقد في العاصمة الأندونيسية جاكرتا يوم السبت ٢٧ ابريل ٢٠١٩. 

وانطلقت أعمال السيمنار تحت شعار "نحو تضامن فعال مع المسجد الأقصى" بحضور مستشار مؤسسة صدقة موليا الأستاذ نور خالق رمضان ولفيف من العلماء والناشطين وممثلي أكثر من ٦٠ من مسجدا ومؤسسات محلية.  

 وقدم الدكتور شريف أبو شمالة رئيس مؤسسة القدس ماليزيا خلال المؤتمر محاضرة رئيسة تناول فيها خصائص قضية القدس وواقع المدينة المقدسة في ظل الاحتلال والتهويد، مشيرا إلى أن حال القدس مؤشر على حالة الأمة وأن تحريرها شرف كبير لا يناله إلا من كان مستحقا له، كما تم نقاش وسائل وضرورة العمل لنيل هذا الشرف. 

كما تم اعتماد الترجمة الاندونيسية لكتاب القدس والأقصى في قبضة التهويد الذي أصدرته مؤسسة القدس ماليزيا كتابا للمؤتمر.

 

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »