أُدينتا بالتخطيط لتنفيذ عمليات.. الاحتلال يسجن شابتين فلسطينيّتين من النقب

تاريخ الإضافة الأربعاء 17 نيسان 2019 - 2:27 م    عدد الزيارات 802    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، شؤون الأسرى المقدسيين

        


حكمت محكمة الاحتلال "المركزية" في مدينة بئر السبع في الداخل الفلسطيني المحتل منذ عام 1948، بسجن شابتين فلسطينيّتين من النقب جنوبي فلسطين المحتلة، بعدما أُدينتا بالتخطيط لتنفيذ عمليات ضد الاحتلال.

وأفادت مصادر عبرية، اليوم بأن المحكمة أدانت الشابتين تسنيم الأسد ورحمة الأسد (في العشرينيات من عمرهما) بعدة تهم أمنية "تمس أمن الدولة" (دولة الاحتلال).

وأضافت أن المحكمة قضت بسجن “تسنيم” بالسجن لمدة خمس سنوات، كما حكمت على “رحمة” بالسجن لأربع سنوات ونصف.

يذكر أن الشابتين من قرية اللقية شمالي مدينة بئر السبع في الداخل المحتل، وتم اعتقالهما على يد قوات الاحتلال قبل نحو عام ونصف.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »