الزبن: فتح البرازيل مكتب تمثيل تجاري في القدس مخالف للقانون الدولي

تاريخ الإضافة الإثنين 1 نيسان 2019 - 8:04 م    عدد الزيارات 750    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


وصف سفير فلسطين لدى البرازيل ابراهيم الزبن اعلان الرئيس البرازيلي فتح مكتب تجاري في القدس بـ"المخالف للقانون الدولي، واعتداء غير مشروع على حقوق شعبنا، لأن القدس محتلة". موضحاً محاولات السلك الدبلوماسي الفلسطيني قيامها بكل الجهود لإبطال نقل السفارة البرازيلية إلى المدينة المقدسة.

وأضاف الزبن في تصريح صحفي اليوم الاثنين، إنه تم ابلاغ الجانب البرازيلي أن فتح مكتب في القدس حتى إن لم يكن بصفة دبلوماسية، لن يساعد عملية السلام، خاصة وأن البرازيل على مدى أكثر من 40 عاماً تساهم في دفع عملية السلام.

وأوضح سفير فلسطين لدى البرازيل ابراهيم الزبن أنه سيتم نقل هذا المشروع الى الجامعة العربية، ومنظمة العالم الاسلامي، وأيضاً لجنة القدس التي يترأسها ملك المغرب، والأمم المتحدة من أجل تحقيق استقلالنا وسيادتنا على فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »