السفير السعودي بالأردن: ندعم الوصاية الهاشمية على مقدسات القدس

تاريخ الإضافة الخميس 28 شباط 2019 - 3:59 م    عدد الزيارات 871    التعليقات 0    القسم شؤون مدينة القدس، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


أكد سفير السعودية لدى الأردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، حرص المملكة على دعم ومساندة الأردن انطلاقاً من العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط البلدين.

وأكد السفير على موقف المملكة تجاه القضية الفلسطينية، مؤكداً بأن حلها مقدَّم على القضايا العربية والإقليمية الأخرى، وهو ما تم التأكيد عليه في القمة العربية التي استضافتها المملكة واُطلق عليها قمة القدس.

وبخصوص الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس، قال السفير السعودي:" المملكة تدعم هذه الوصاية، كما أن المملكة دعمت الوقف الذي تُشرف عليه الأردن.

وأضاف:" أن المملكة لا يمكن أن تضغط على الأردن لقبول ما يسمى بصفقة القرن، كما تدعيه وسائل الإعلام المغرضة".

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »