بطل الملاكمة العالمي حبيب نور محمدوف يزور القدس ويُصلّي في الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 11 شباط 2019 - 10:37 ص    عدد الزيارات 801    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


زار بطل الملاكمة العالمي الروسي حبيب نور محمدوف مساء الأحد، مدينة القدس المحتلة وأدى الصلاة برحاب المسجد الأقصى المبارك.

وتجول البطل العالمي محمدوف في البلدة القديمة، ومرافق المسجد الأقصى وأدى الصلاة في المسجد، والتقى بعدد من المقدسيين وحراس الأقصى، ومدير المسجد الأقصى الشيخ عمر الكسواني.

وحسب شهود عيان فإنه رفض التصوير خلال تجوله في ساحات الأقصى، حيث قال لأحد المقدسيين الذين تواجدوا خلال زيارته: "لطفاً لا أريد التصوير فقد جئت هنا للتعبد وليس للشهرة."

يذكر أن حبيب نور محمدوف من مواليد جمهورية داغستان الروسية، ويبلغ من العمر (30 عامًا)، بدأ مسيرته الاحترافية عام 2008، وهو بطل العالم للوزن الخفيف.

كما أحرز لقب البطولة في الفنون القتالية المختلطة، فهو يحمل حالياً أطول سلسلة غير مهزومة في فنون القتال المختلطة مع 27 انتصاراً، ويعتبر من أشهر مقاتلي رياضة الـ (MMA) في العالم حديثاً، وهو أول روسي يفوز بلقب (UFC)، كما يتمتع بسجل احترافي خالٍ من الهزائم، وقد اكتسب شهرة كبيرة في العام الماضي.

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »