بطل الملاكمة العالمي حبيب نور محمدوف يزور القدس ويُصلّي في الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 11 شباط 2019 - 10:37 ص    عدد الزيارات 1104    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


زار بطل الملاكمة العالمي الروسي حبيب نور محمدوف مساء الأحد، مدينة القدس المحتلة وأدى الصلاة برحاب المسجد الأقصى المبارك.

وتجول البطل العالمي محمدوف في البلدة القديمة، ومرافق المسجد الأقصى وأدى الصلاة في المسجد، والتقى بعدد من المقدسيين وحراس الأقصى، ومدير المسجد الأقصى الشيخ عمر الكسواني.

وحسب شهود عيان فإنه رفض التصوير خلال تجوله في ساحات الأقصى، حيث قال لأحد المقدسيين الذين تواجدوا خلال زيارته: "لطفاً لا أريد التصوير فقد جئت هنا للتعبد وليس للشهرة."

يذكر أن حبيب نور محمدوف من مواليد جمهورية داغستان الروسية، ويبلغ من العمر (30 عامًا)، بدأ مسيرته الاحترافية عام 2008، وهو بطل العالم للوزن الخفيف.

كما أحرز لقب البطولة في الفنون القتالية المختلطة، فهو يحمل حالياً أطول سلسلة غير مهزومة في فنون القتال المختلطة مع 27 انتصاراً، ويعتبر من أشهر مقاتلي رياضة الـ (MMA) في العالم حديثاً، وهو أول روسي يفوز بلقب (UFC)، كما يتمتع بسجل احترافي خالٍ من الهزائم، وقد اكتسب شهرة كبيرة في العام الماضي.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »