الاحتلال يجدد منع ناشط مقدسي من السفر

تاريخ الإضافة الأربعاء 22 تموز 2015 - 10:11 م    عدد الزيارات 3430    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أصدرت سلطات الاحتلال الصهيوني قراراً بتمديد فترة منع ناشط مقدسي من السفر خارج الأراضي الفلسطينية المحتلة، لخمسة أشهر إضافية.


وأفاد المواطن محمد الشلبي، بأنه قدّم عن طريق محاميه اعتراضاً على قيام وزارة الداخلية الصهيونية بمصادرة جواز سفره، ومنعه من السفر بموجب قرارين، انتهى أولّهما أمس الثلاثاء بتاريخ (21-7)، ليفاجأ بقرار آخر تمتد فعاليته حتى تاريخ (21-12).


وأضاف الشلبي بالقول إن قرار منعي من السفر، جاء وفقاً للمواد السرية التي قُدّمت ضدي والتي تضر بمصلحة الكيان المزعوم، عادًّا أن قرار منعه من السفر لا ينم سوى عن إفلاس الاحتلال، على حد تعبيره.


يذكر أن سلطات الاحتلال منعت مسبقاً الناشط المقدسي الشلبي من السفر خارج البلاد عن طريق المعابر والمطارات والموانئ لمدة 3 أشهر بحجة "الأسباب الأمنية".

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »