حماس: الافراج عن مُسرّب العقارات عصام عقل جريمة وطنية كبرى

تاريخ الإضافة الإثنين 21 كانون الثاني 2019 - 10:16 ص    عدد الزيارات 672    التعليقات 0

        


اعتبرت حركة حماس أن الإفراج عن مُسرّب العقارات الفلسطينية في القدس المحتلة للاحتلال الإسرائيلي عصام عقل هو جريمة وطنية كبرى بحق شعبنا الفلسطيني ومقدساته وممتلكاته.

وأضافت على لسان الناطق باسمها فوزي برهوم "أن هذه الجريمة تستدعي التوقف عندها من الكل الفلسطيني ومن كل المستويات، ومحاسبة المسؤولين عنها وتعريتهم وملاحقتهم وطنيًا وقانونيًا وشعبيًا؛ حتى يكونوا عبرة لغيرهم ولكل المفرطين بحقوق شعبنا، كونهم شركاء مع الاحتلال الإسرائيلي في نهب المقدرات والممتلكات الفلسطينية وتسريبها للعدو".

وكانت السلطة الفلسطينية قد سلمت الولايات المتحدة مواطنا أميركيا من أصول فلسطينية، حكم عليه القضاء الفلسطيني بالسجن المؤبد لانتهاكه حظرا على بيع أراض لمستوطنين يهود في القدس المحتلة.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »