حماس: الافراج عن مُسرّب العقارات عصام عقل جريمة وطنية كبرى

تاريخ الإضافة الإثنين 21 كانون الثاني 2019 - 10:16 ص    عدد الزيارات 628    التعليقات 0

        


اعتبرت حركة حماس أن الإفراج عن مُسرّب العقارات الفلسطينية في القدس المحتلة للاحتلال الإسرائيلي عصام عقل هو جريمة وطنية كبرى بحق شعبنا الفلسطيني ومقدساته وممتلكاته.

وأضافت على لسان الناطق باسمها فوزي برهوم "أن هذه الجريمة تستدعي التوقف عندها من الكل الفلسطيني ومن كل المستويات، ومحاسبة المسؤولين عنها وتعريتهم وملاحقتهم وطنيًا وقانونيًا وشعبيًا؛ حتى يكونوا عبرة لغيرهم ولكل المفرطين بحقوق شعبنا، كونهم شركاء مع الاحتلال الإسرائيلي في نهب المقدرات والممتلكات الفلسطينية وتسريبها للعدو".

وكانت السلطة الفلسطينية قد سلمت الولايات المتحدة مواطنا أميركيا من أصول فلسطينية، حكم عليه القضاء الفلسطيني بالسجن المؤبد لانتهاكه حظرا على بيع أراض لمستوطنين يهود في القدس المحتلة.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »