جمعية الأقصى: 700 حافلة من الداخل إلى الأقصى في 4 شهور

تاريخ الإضافة الإثنين 14 كانون الثاني 2019 - 5:07 م    عدد الزيارات 1060    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


قالت جمعية الأقصى في الداخل الفلسطيني المحتل منذ العام 1948 انها أطلقت 700 حافلة خلال الاربعة شهور الماضية من مختلف القرى والمدن الى مدينة القدس، لنقل المصليين الى المسجد الاقصى المبارك ضمن مشروع قوافل الأقصى الذي تنظمه الجمعية.

وحسب بيان للجمعية، تضمن المشروع عشرات الجولات الارشادية في المسجد الأقصى المبارك قدمها مرشدو عيون البراق.

من جانبه، قال رئيس الجمعية الشيخ صفوت فريج: "في ظل تزايد الاقتحامات للمسجد الأقصى المبارك من قبل قطعان المستوطنين وحراسة مشددة من جنود الاحتلال، مشروع قوافل الاقصى يغطي طول البلاد وعرضها".

وأضاف: "بوركتم أهلنا في الداخل الفلسطيني وندعوكم لتكثيف شد الرحال الى الاقصى أكثر وأكثر كما ونحث كل من يستطيع الوصول اليه ان يقوم بواجبه تجاه هذا المكان المبارك".

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »