قوات الاحتلال تعتدي بالضرب على مدير الأقصى خلال المسيرة الاحتجاجية بمحيط مسجد قبة الصخرة

تاريخ الإضافة الإثنين 14 كانون الثاني 2019 - 1:08 م    عدد الزيارات 1115    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


اعتدت قوات الاحتلال، قبل قليل، بالضرب على مدير المسجد الأقصى المبارك الشيخ عمر الكسواني خلال تقدمه المسيرة الاحتجاجية بمحيط مسجد قبة الصخرة في الأقصى لفك الحصار عن المتواجدين بداخله.

وقال مراسلنا ان حالة التوتر والغليان امتدت من المسجد الأقصى إلى شوارع وحارات البلدة القديمة وأسواقها وسط نداءات بالتوجه إلى المسجد الاقصى للدفاع عنه وعن المحاصرين بداخل مسجد قبة الصخرة.

وما زال المشاركون في المسيرة يرددون هتافات "بالروح بالدم نفديك يا أقصى" وسط وصول تعزيزات عسكرية وشرطية احتلالية اضافية من جهة باب المغاربة ومحاولتها دفع المواطنين عن محيط مسجد قبة الصخرة.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »