ممارسات غير أخلاقية في المسجد الأقصى المبارك من قبل جنود ومجندات الاحتلال ليلًا

تاريخ الإضافة الثلاثاء 8 كانون الثاني 2019 - 2:38 م    عدد الزيارات 822    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، تقرير وتحقيق، أبرز الأخبار

        


أكدت مصادر من داخل المسجد الأقصى المبارك عن ممارسات غير أخلاقية قام بها عناصر شرطة الاحتلال الصهيوني في المسجد الأقصى مساء أمس الإثنين.

وقال المصدر لموقع مدينة القدس أن عناصر ما يسمى جهاز "الشرطة النسائية" اقتحم المسجد الأقصى ليلا للمشاركة في ما يسمى "الحراسة الليلية" والمبيت لأول مرة في المسجد.

وأضاف:" أن عناصر شرطة الاحتلال من الجنود والمجندات قاموا بحركات غير أخلاقية داخل المسجد مستغلين غياب المقدسيين والمرابطين في المسجد نتيجة قوانين الاحتلال وإجراءاته العنصرية".

 وتمنع قوات الاحتلال الإسرائيلي الفلسطينيين من المبيت داخل المسجد الأقصى المبارك وأداء صلوات قيام الليل فيه وتغلقه من بعد صلاة العشاء حتى صلاة الفجر. 

يذكر أن المسجد الأقصى المبارك يقع تحت الإدارة المباشرة لدائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بالأردن منذ عام 1967، لكن سلطات الاحتلال تسعى إلى تقويض دورها ووجودها وتغيير الوضع القائم بشكل تدريجي.

براءة درزي

فلا بدّ للقيد أن ينكسر!

الأربعاء 17 نيسان 2019 - 10:43 ص

على وقع النصر الذي حقّقه الأسرى في معركة "الكرامة 2" يحلّ يوم الأسير الفلسطيني، الذي أقرّه عام 1974 المجلس الوطني الفلسطيني وفاء للحركة الوطنية الأسيرة، وهو يوم تأكيد التّضامن مع الأسرى، أحد أهم عناصر… تتمة »

براءة درزي

تعدّدت الوجوه والتّطبيع واحد

الإثنين 25 آذار 2019 - 1:17 م

بعد رفع العلم الإسرائيلي وعزف النشيد في قطر في فعالية رياضية جرت منذ حوالي يومين توج فيها لاعب إسرائيلي ببطولة العالم للجمباز الفني، انبرى البعض للدفاع عن التطبيع القطري على اعتبار أن ليس كل حالة يرفع… تتمة »