الجمعــة أول أيام عيد الفطر المبارك

تاريخ الإضافة الخميس 16 تموز 2015 - 11:58 م    عدد الزيارات 3503    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أعلن المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، الشيخ محمد حسين، مساء الخميس، بأن يوم غد الجمعة، غرة شهر شوال، الأول من أيام عيد الفطر المبارك.

وقال المفتي: في الاجتماع المنعقد في دار الإفتاء الفلسطينية في المسجد الأقصى المبارك، لمتابعة تحري هلال شهر شوال لهذا العام 1436هـ فقد ثبت بالوجه الشرعي رؤية هلال شهر شوال هذه الليلة، وعليه يكون غداً الجمعة17/7/2015، هو أول أيام عيد الفطر السعيد.

وهنأ المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية المسلمين في جميع بقاع المعمورة، وشعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات، والقيادة الفلسطينية، بحلول عيد الفطر السعيد، داعيا الله عز وجل تقبل صلاتنا وصيامنا، وان يعيد هذه المناسبة على شعبنا وقد تحققت أمانيه بالتحرر والاستقلال.

المصدر: القدس دوت كوم

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »