وفد مقدسي يزور قرية "الولجة" جنوب مدينة القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الأربعاء 21 تشرين الثاني 2018 - 12:16 م    عدد الزيارات 1315    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، شؤون المقدسيين

        


نظمت شخصيات مقدسية، أمس الثلاثاء، زيارة الى قرية "الولجة" القريبة من مدينة القدس المحتلة، وذلك في إطار دعم مكتبة القرية هناك ولتعزيز العلاقات مع أبنائها الذين يعانون من سياسة الاحتلال التي تحاول هدم أعداد كبيرة من منازل المواطنين في المنطقة وترحيلهم عن المكان. 

وضم الوفد: سامر نسيبة، وعلي أبو شيخة، واحمد الصفدي، الذين أكدوا على أهمية تنظيم جولات منظمة من قبل الطلبة والمواطنين الى مثل هذه القرى المجاورة للمدينة المقدسة من أجل تعزيز النسيج الاجتماعي والثقافي ما بينهم وللتأكيد على هويتهم في البقاء فيها وصمودهم بالمكان .

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »