الاحتلال يقدم لائحة اتهام ضد والدة وشقيق المقاوم نعالوة بزعم أنهما لم يمنعا المطارد أشرف من القيام بعمليته

تاريخ الإضافة الجمعة 16 تشرين الثاني 2018 - 1:24 م    عدد الزيارات 1862    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الخميس، تقديم لائحة اتهام ضد والدة وشقيق المقاوم الفلسطيني أشرف نعالوة، الذي يتهمه بتنفيذ هجوم مسلح أدى إلى مقتل مستوطنين اثنين الشهر الماضي.


وقال جيش الاحتلال إنه يوجه الاتهام إلى والدة وشقيق نعالوة بسبب "فشلهما في منع أشرف من القيام بعمليته"، مضيفا أن "لائحة الاتهام تشير إلى أن والدته علمت بأنه كان يمتلك أسلحة وأنه كان يتدرب عليها"، بالإضافة إلى ذلك يتهم جيش الاحتلال شقيق المطارد بإخفاء تسجيل الكاميرات في منزله.


وفي 9 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي والدة نعالوة (54 عامًا)، وشقيقه من منزلهما بقرية شويكة قضاء طولكرم شمالي الضفة، ولم تحدد المحكمة بعد موعدا للنطق بالحكم في القضية.

 

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »