بعد يوم من الإفراج عنه ..الاحتلال يعتقل الشيخ خضر عدنان أثناء دخوله إلى القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 13 تموز 2015 - 11:18 م    عدد الزيارات 3193    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اعتقلت شرطة الاحتلال، مساء اليوم الاثنين، مجدداً الأسير المحرر خضر عدنان بذريعة دخوله القدس المحتلة بلا ترخيص, وذلك بعد يوم من الإفراج عنه إثر إضراب طويل عن الطعام احتجاجا على اعتقاله إداريا.


ووفقاً للجزيرة "فإن شرطة الاحتلال أوقفت خضر عدنان (37 عاماً) عند أحد الأبواب المؤدية إلى البلدة القديمة في القدس المحتلة, ونقلته إلى أحد مراكزها هناك للتحقيق معه"، وأضافت أن الأسير المحرر كان على ما يبدو في طريقه إلى المسجد الأقصى لإحياء ليلة القدر مع عشرات آلاف الفلسطينيين.


وقال كرام إنه يتم التعامل مع إيقاف خضر على أنه خرق للقيود المفروضة على دخول الفلسطينيين ممن تقل أعمارهم عن أربعين سنة إلى القدس, مشيراً إلى أن من يتم إيقافهم في مثل هذه الحالة يُحتجزون لدى شرطة الاحتلال لعدة ساعات قبل إطلاق سراحهم.


وكانت سلطات الاحتلال قد أفرجت عن خضر عدنان فجر أمس إثر إضرابه عن الطعام طيلة 55 يوما احتجاجاً على اعتقاله إداريا منذ الثامن من يوليو/تموز من العام الماضي. وحظي أمس باستقبال جماهيري في بلدة عرابة في جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة.

 

المصدر: الجزيرة

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »