مخابرات الاحتلال تقتحم مقرّ الإقامة الجبرية لمحافظ القدس للمرة الـ5 على التوالي

تاريخ الإضافة السبت 27 تشرين الأول 2018 - 6:43 م    عدد الزيارات 482    التعليقات 0    القسم اعتقال، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اقتحمت مخابرات الاحتلال وقوة عسكرية مرافقة، اليوم السبت، المكان الذي يمكث فيه محافظ القدس المحتلة، عدنان غيث، وذلك للمرة الخامسة على التوالي.

وقال مراسلنا في القدس ان الاحتلال اقتحم المنزل الذي يتواجد فيه المحافظ غيث بحي وادي الجوز، لافتا أن عناصر من شرطة ومخابرات الاحتلال تتناوب على اقتحام المنزل لفحص تواجد المحافظ، والتزامه بقرار محكمة الاحتلال بحبسه "منزليًا" لسبعة أيام.

وكانت قوة خاصة تابعة للاحتلال، قد اعترضت مركبة المحافظ في حي بيت حنينا شمال القدس المحتلة الأسبوع الماضي، واختطفته واقتادته لمركز اعتقال وتحقيق "المسكوبية" غربي القدس للتحقيق معه على خلفية ملاحقة مسرّبي العقارات المقدسية للمستوطنين.

وبعد يومين من الاعتقال، عقدت محكمة الاحتلال المركزية في القدس، جلسة لها، وقررت الإفراج عن المحافظ غيث شرط الإقامة الجبرية، وقضائها خارج بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »