مخابرات الاحتلال تقتحم مقرّ الإقامة الجبرية لمحافظ القدس للمرة الـ5 على التوالي

تاريخ الإضافة السبت 27 تشرين الأول 2018 - 6:43 م    عدد الزيارات 1206    التعليقات 0    القسم اعتقال، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اقتحمت مخابرات الاحتلال وقوة عسكرية مرافقة، اليوم السبت، المكان الذي يمكث فيه محافظ القدس المحتلة، عدنان غيث، وذلك للمرة الخامسة على التوالي.

وقال مراسلنا في القدس ان الاحتلال اقتحم المنزل الذي يتواجد فيه المحافظ غيث بحي وادي الجوز، لافتا أن عناصر من شرطة ومخابرات الاحتلال تتناوب على اقتحام المنزل لفحص تواجد المحافظ، والتزامه بقرار محكمة الاحتلال بحبسه "منزليًا" لسبعة أيام.

وكانت قوة خاصة تابعة للاحتلال، قد اعترضت مركبة المحافظ في حي بيت حنينا شمال القدس المحتلة الأسبوع الماضي، واختطفته واقتادته لمركز اعتقال وتحقيق "المسكوبية" غربي القدس للتحقيق معه على خلفية ملاحقة مسرّبي العقارات المقدسية للمستوطنين.

وبعد يومين من الاعتقال، عقدت محكمة الاحتلال المركزية في القدس، جلسة لها، وقررت الإفراج عن المحافظ غيث شرط الإقامة الجبرية، وقضائها خارج بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

براءة درزي

واحد وسبعون عامًا على النّكبة: هل تضيع فلسطين؟

الأربعاء 15 أيار 2019 - 6:46 م

يتذكّر الفلسطينيون حول العالم اليوم مرور واحد وسبعين عامًا على نكبة فلسطين ضمن ظروف دولية وإقليمية ومحلية تفترق وتتلاقى مرّة لمصلحة القضية الفلسطينية، ومرّات ضدّها. ولعلّ مجموعة الظروف والتطورات، لا س… تتمة »

علي ابراهيم

أشواق محبٍّ بعيد

الجمعة 3 أيار 2019 - 4:48 م

يستيقظ الفجر على عتبات حجارتها العتيقة، تعانق أشعته الدافئة الحانية الأزقة والحارات، ويصبغ بكل حب ورأفة ساحات المدينة وأسواقها، وتبدأ الحياة تأخذ طابعًا مختلفًا مع هذا الزائر الجميل، فمهما تكررت زيارا… تتمة »