القدس: القوى الوطنية والإسلامية تدعو لاستمرار الفعاليات في الخان الأحمر

تاريخ الإضافة الثلاثاء 23 تشرين الأول 2018 - 11:32 ص    عدد الزيارات 1424    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 

دعت القوى الوطنية والإسلامية الى استمرار الفعاليات النضالية في تجمع الخان الأحمر البدوي والمناطق المستهدفة في المنطقة.

وقالت القوى، في بيان صحفي صادر عنها: إن استمرار الفعاليات الجماهيرية والشعبية في كل مناطق التماس والاستيطان أمراً ضرورياً لمواجهة سياسات الاحتلال التي تحاول فرض وقائعها على الأرض، مستفيدة من الموقف الأمريكي في إطار ما يسمى صفقة القرن.

وطالبت القوى بأوسع مشاركة جماهيرية في الفعاليات التي تنظم أمام الصليب الأحمر ومكاتب الأمم المتحدة، رفضا لكل السياسات العدوانية الهادفة للمساس بالأسرى أيضًا، مؤكدة على ضرورة تضافر كل الجهود من أجل اطلاق سراحهم من زنازين الاحتلال.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »