دعوات لتشكيل لجنة للتحقيق في جريمة "تسريب عقار" بالقدس المحتلة

تاريخ الإضافة الإثنين 8 تشرين الأول 2018 - 10:28 م    عدد الزيارات 1443    التعليقات 0    القسم مشاريع تهويدية، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


دعا القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان  إلى تشكيل لجنة للتحقيق في جريمة تسريب عقار قديم وتاريخي في "عقبة درويش" لصالح المستوطنين داخل البلدة القديمة في القدس المحتلة.

وقال دحلان في تغريدة عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي اليوم: "إن عقار القدس المسرب بيت فلسطيني مقدسي، حاولنا حمايته ووقف تسريبه، ومُنعنا من ذلك بفعل إساءة استخدام السلطات".

وأضاف دحلان: "إن السلطة حجزت وتحجز حتى الآن الأموال التي خصصت لإنقاذ ذلك العقار، كما ووجهت اتهامات باطلة، ولم تفعل السلطة شيئاً تجاه العقار".حسب قوله.

وتابع دحلان "بعد فضيحة تسريب العقار لقطعان المستوطنين، بحماية وتسهيلات مشبوهة من قبل متنفذين في سلطة رام الله، وما أعقبها من محاولات التستر على الجريمة وحرف الحقائق عن مسارها، يجب فضح المتورطين فيها ومعاقبتهم".

براءة درزي

أحمد جرار.. الفكرة التي لا تموت

الأربعاء 6 شباط 2019 - 8:28 م

 قبل عام من اليوم استشهد أحمد جرّار، برصاص قوات الاحتلال التي حدّدت مكانه ووصلت إليه بعدما تمكّن من التواري عن عيون الاحتلال وأجهزته. لاحقت قوات الاحتلال جرار على خلفية مشاركته في عملية نابلس التي نفذ… تتمة »

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »