دعوات لتشكيل لجنة للتحقيق في جريمة "تسريب عقار" بالقدس المحتلة

تاريخ الإضافة الإثنين 8 تشرين الأول 2018 - 10:28 م    عدد الزيارات 1107    التعليقات 0    القسم مشاريع تهويدية، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


دعا القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان  إلى تشكيل لجنة للتحقيق في جريمة تسريب عقار قديم وتاريخي في "عقبة درويش" لصالح المستوطنين داخل البلدة القديمة في القدس المحتلة.

وقال دحلان في تغريدة عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي اليوم: "إن عقار القدس المسرب بيت فلسطيني مقدسي، حاولنا حمايته ووقف تسريبه، ومُنعنا من ذلك بفعل إساءة استخدام السلطات".

وأضاف دحلان: "إن السلطة حجزت وتحجز حتى الآن الأموال التي خصصت لإنقاذ ذلك العقار، كما ووجهت اتهامات باطلة، ولم تفعل السلطة شيئاً تجاه العقار".حسب قوله.

وتابع دحلان "بعد فضيحة تسريب العقار لقطعان المستوطنين، بحماية وتسهيلات مشبوهة من قبل متنفذين في سلطة رام الله، وما أعقبها من محاولات التستر على الجريمة وحرف الحقائق عن مسارها، يجب فضح المتورطين فيها ومعاقبتهم".

براءة درزي

سلامٌ على إبراهيم في المقدسيّين

الإثنين 5 تشرين الثاني 2018 - 10:06 ص

 قبل أربعة أعوام، في 5/11/2014، نفّذ المقدسي إبراهيم العكاري، من مخيّم شعفاط، عمليّة دهس في شارع عناتا غربي القدس المحتلة. العملية كانت إحدى العمليات التي نفّذها فلسطينيون ضمن ما اصطلح على تسميتها بهب… تتمة »