دعوات لتشكيل لجنة للتحقيق في جريمة "تسريب عقار" بالقدس المحتلة

تاريخ الإضافة الإثنين 8 تشرين الأول 2018 - 10:28 م    عدد الزيارات 2024    التعليقات 0    القسم مشاريع تهويدية، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


دعا القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان  إلى تشكيل لجنة للتحقيق في جريمة تسريب عقار قديم وتاريخي في "عقبة درويش" لصالح المستوطنين داخل البلدة القديمة في القدس المحتلة.

وقال دحلان في تغريدة عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي اليوم: "إن عقار القدس المسرب بيت فلسطيني مقدسي، حاولنا حمايته ووقف تسريبه، ومُنعنا من ذلك بفعل إساءة استخدام السلطات".

وأضاف دحلان: "إن السلطة حجزت وتحجز حتى الآن الأموال التي خصصت لإنقاذ ذلك العقار، كما ووجهت اتهامات باطلة، ولم تفعل السلطة شيئاً تجاه العقار".حسب قوله.

وتابع دحلان "بعد فضيحة تسريب العقار لقطعان المستوطنين، بحماية وتسهيلات مشبوهة من قبل متنفذين في سلطة رام الله، وما أعقبها من محاولات التستر على الجريمة وحرف الحقائق عن مسارها، يجب فضح المتورطين فيها ومعاقبتهم".

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »