الاحتلال يسحب تصاريح دخول القدس من منازل في بلدة "حزما" شمال شرق المدينة

تاريخ الإضافة الخميس 13 أيلول 2018 - 4:35 م    عدد الزيارات 1317    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين

        


اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس 13-9-2018، بلدة "حزما" شمال شرق مدينة القدس، وداهمت عددًا من منازل المواطنين وفتشتها بشكل استفزازي.

ونقل مراسلنا عن مصدر محلي في البلدة أن قوات الاحتلال، وفي سابقة خطيرة، سحبت تصاريح دخول إلى القدس من منازل عدة، بحجة استمرار إلقاء الحجارة على سيارات المستوطنين.

وحسب مصادر عبرية، فقد تعرضت حافلة تابعة لمستوطنين للرشق بالحجارة بين بلدة "حزما" ومستوطنة "آدم"، ما أدى إلى تضررها بشكل كبير، وأصيب اثنين من المستوطنين بينهم سائق الحافلة.

براءة درزي

تعدّدت الوجوه والتّطبيع واحد

الإثنين 25 آذار 2019 - 1:17 م

بعد رفع العلم الإسرائيلي وعزف النشيد في قطر في فعالية رياضية جرت منذ حوالي يومين توج فيها لاعب إسرائيلي ببطولة العالم للجمباز الفني، انبرى البعض للدفاع عن التطبيع القطري على اعتبار أن ليس كل حالة يرفع… تتمة »

براءة درزي

باب الأسباط... حيث الصّلاة مقاومة

الخميس 14 آذار 2019 - 12:41 م

 لا مشهد يفزع الاحتلال اليوم أكثر من صلاة المقدسيين عند باب الأسباط، فهذا المشهد هو ما أجبره على إزالة البوابات الإلكترونية التي وضعها عند أبواب الأقصى في تموز/يوليو 2017، وهو يتكرّر اليوم في هبّة باب… تتمة »